o0. إعادة بنــآء .0o

الجمعة، 11 سبتمبر 2009



في داخلي اجتياح عـارم ..

لتغيير كل مافطر قلبي عليه!

وكل ما بنيي عقلي به..

سأنظف بقايا الماضي 

حتى وإن اضطررت إخراج هوية جديدة!!


ربما تلك الهوية تساعدني في بناء نفسي !



12 التعليقات:

لولا الأمل يقول...

الله يوفقج

ويعينج على هذا التغيير وياجرج عليه يا رب

"سين" يقول...

مهما حدث ، أنتِ أنتِ

...

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

البِدايةُ أحياناً قدْ تَكونُ ضروره !
وأخرى قَدْ تَكونُ جِنايه
فَالصبرُ في دينِ الهَوى
إحدى أركانَهُ
لا تتعجلي
فالغدُ أجمل D;

AL Ro0oR يقول...

خطوة جرئية وقفزة عالية كنت أنتظرها منذ زمن !

قد يؤلمك قلبك قليلاً لكنه سيعود لينبض بقوة أكثر وأكبر !

استودعي قلبك وحياتك لله ..

حتى يعوضك ربي بأحسن منها يـارب

وسأكون بجانبك خطوة بخطوة !

لن أنظر فقط !

ثقي بذلك

^_^


ننتظر توديع "كنت أنا" !*_^

غير معرف يقول...

ربما ..

كنت أنا ,, يقول...

لولا الأمل..كأنك تشاركني الحدث

اسمك ينعت حالي ..كن بالقرب دوما : )

كنت أنا ,, يقول...

"سين" ...ما أنا الا ارجوحة تتمرجح بين ثنايا حرفك ..لم ولن الأنتِ التي تحدثني عنها : )

كنت أنا ,, يقول...

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ....
خطاك الراقصة بنغم على مدونتي
شجن يزيد حرفي حياة!

حقيقة تفاجئت بمرورك من هنا

شرف كانت مدونتي تنتظره: )

كنت أنا ,, يقول...

AL Ro0oR...
تأكدني انك من أصحاب البطولة
في قصة تلك البناء..

فكيف لي أن أهندس وجودي دون
وجود تشطيباتك!!

كوني بالقرب : )

كنت أنا ,, يقول...

خَيَال ..

الربما تلك تكفي لبناء خيالي..

في مشروع بنائي : )

صدقي شُرّاب يقول...

هل يُسمح بعض الإزعاج هنا ؟!
حسنا ً / ..شكرا ً ^^
أودّ أن أعرف هكذا قوالب كيف يمكن الحصول عليها
قالب مدونتك رائع جدا ً

وشكرا ً = )

نمووول يقول...

التغيير بكل انواعة مو سهل

الله يعينج ويوفقج ويسهل امورج

دمتي بخير ..